الهواتف

أرخص هواتف بمعالج سناب دراجون 888

أصبحت هواتف معالج سناب دارجون888 من مميزات العصر الحالي، وضرورة لا يستطيع الفرد الاستغناء عنها وألا أنفصل عن عالمة وكأنه يعيش في عالم آخر، فمن تعايش مع المجتمع ألف أدواته وتجاوب معها، ومن ضمن أدوات العصر الهواتف الذكية التي أصبحت ضرورة من أجل التواصل مع الآخرين، وليس التواصل وفقط، وإنما العديد من المهام التي يسعى إليها الفرد.

وهنا نتساءل: أي من الهواتف يسعد صاحبه ويلبي جميع احتياجاته؟ في هذا المقال نجيب عن هذا السؤال الهام، كن مع هاتف بمعالج قوي مثل معالج سناب دراجون 888، فهو أقوى معالج منافس حاليا.

ما هو معالج سناب دراجون 888؟

مع استمرار الوقت تجد التطور والتحديث المستمر في الآلات والمخترعات، لا سيما الهواتف الذكية، فكل يوم يجد الجديد والأحدث، ومن الأنظمة نظام أندرويد الذي يتطور باستمرار، وفي هذا العصر يتزايد الطلب على التكنولوجيا الحديثة ومع التطور المستمر نفاجأ بمجموعات جديدة من الهواتف الذكية المزودة بنظام جديد يأخذ بالألباب ويهون معها الإنفاق في سبيل اقتنائها عن رغبة واقتناع.

إن من أهم مكونات المحمول هو المعالج، فهو المايسترو، العقل المفكر، المتحكم في الهاتف، فلا غرو أن يسأل المرء عنه ويتحرى دقته قبل الإقدام على الشراء.

لقد كان أول إعلان عن هاتف محمول يحمل شريحة كوالكوم سناب دراجون 888 في عام 2021 م من قبل شركة شاومي ، سابقة بذلك شركة سامسونج التي اعتادت على السبق والحصول على معالج كوالكوم، ومع حصول شاومي على هذا السبق قامت بتسمية المعالج ب 888، لأن هذا الرقم له رمزيته عند الصين.

مميزات هواتف معالج سناب دراجون 888

تعرف الأشياء بخصائصها ومميزاتها، وحتى يضمن المنتج رواج سلعته من الهواتف الذكية يحرص على أن تجمع هذه الهواتف بين الأداء القوي والميزات المتطورة، وهذا الهاتف معروف بعدة مميزات جعلت له أفضلية الاقتناء من بين العديد من الهواتف، وإليك هذه المميزات:

•  يستخدم هذا النوع تقنية 5 نانومترات الحديثة، ويدعم الجيل الثالث من تقنيات اتصال كوالكوم؛ لتقديم أفضل جودة اتصال ممكنة عبر شبكات الجيل الخامس عالميا.

•  تعتبر الهواتف الذكية بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 من أفضل الهواتف على الإطلاق، من حيث أداء جرافيك ممتاز.

•  تعتبر الشريحة الجديدة كوالكوم سناب دراجون 888، بقوة معالجة أكبر من سابقها بنسبة تصل إلى 25 % وأيضا رسوميات أسرع.

•  تقدم شريحة الاتصال الجديدة من كوالكوم دعما للتقنيات الجديدة في شبكات الجيل الخامس وذلك لتأمين سرعات عالية تصل إلى 7.5 جيجابايت في الثانية.

•  تدعم الشريحة رسوميات عالية الدقة ونسخة البلوتوث الأحدث وتقنيات تقدم توافقا تاما مع كافة الشبكات العالمية ما يسمح للمستخدمين بالتنقل في أي مكان في العالم واستخدام الهاتف والاتصالات بكل سهولة.

•  وحدة معالجة الصور قادرة على معالجة صور ثلاثية في نفس الوقت، أي تصوير عبر ثلاث كاميرات بنفس الوقت لإعطاء صورة واحدة جامعة للمعلومات والتفاصيل.

•  لها القدرة على التقاط صور متتالية بدقة، وتسجيل فيديو بدقة بثلاثة كاميرات مختلفة مع قدرة التصوير في الإضاءة الضعيفة جدا وحتى في الظلام تقدم صورا بجودة عالية.

شاهد أيضًا:ما هو أفضل هاتف في العالم من حيث الكاميرا | 5 هواتف الافضل على الاطلاق 

أنواع هواتف بمعالج سناب دراجون 888

يعد هاتف سناب دراجون 888 خيارا أفضل في حالة ارتباطك القوي بالهواتف واستخدامك المستمر له، وذلك لأنه ذو شريحة قوية بشكل مذهل، فهو مناسب لكل من يبحث عن راحته في الاستخدام، حيث القوة والسرعة، ففيه ذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 18 جيجابايت، فلا يستعصي عليها المهمات، كذلك هو الجهاز الأفضل لتطبيقات الألعاب؛ لطاقتها القوية.

في السطور التالية الأنواع الصادرة:

هاتف مي 11

هذا الهاتف يمثل نقلة نوعية بسبب جودة شاشته من حيث واجهته الكبيرة وإضاءته القوية ومميزات أخرى.

هاتف مي 11 يرو

وهو يحمل نفس شاشة مي 11 الممتازة وأيضا نفس المعالج القوي سناب دراجون 888.

هاتف مي 11 ألترا من أفضل هواتف سناب دراجون 888

يتميز بأفضل الشاشات، مع أقوى إضاءة بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 مع أحدث التقنيات والمواصفات.

هاتف مي ميكس فولد

الهاتف يحمل أقوى المواصفات مع معالج سناب دراجون 888 بذاكرة عشوائية حتى 16 غيغابايت وتخزين داخليا حتى 512 غيغابايت، شاشة الهاتف ممتازة بدقة عالية وألوان جيدة جدا.

هاتف IQOO 7

الهاتف يحمل معالج سنان دراجون 888، وهو الخيار الأفضل للمختصين بالألعاب لقدرات الشحم 120 واطا، وله العديد من المميزات الأخرى.

هواتف سلسلة جالاكسي S21

تتميز أجهزة S21 بنوعي معالجات حسب المنطقة ومميزات آخرة كثيرة.

هاتف X60 pro +

ويحمل الهاتف معالج كوالكوم سنان دراجون 888 مع شاشة كبيرة وانحناءات من الجوانب، وبطارية الجهاز بحجم 4200 ميلي أمبير بقدرات شحن 55 واطا.

هاتفي ون بلس 9/9 برو

ويحمل هذا الهاتف معالج سنان دراجون 888، ومدعوم بالنوع الأحدث من الذواكر العشوائية والتخزينية.

هاتف أوبو فايندي إكس 3 برو

الهاتف يحمل إحدى أفضل الشاشات في الأسواق، مع معدل تحديث عالي وقابل للتغير من أجل تخفيض استهلاك الطاقة.

تكلفة هواتف معالج سناب دراجون 888

تتفاوت أسعار سنان دراجون بحسب ما تريد من إمكانات ومميزات، منها المرتفع السعر ومنها المنخفض نسبيا، وتبدأ أسعار هذه الهواتف من 400 دولار أمريكي وتنتهي عند 1000 دولار أمريكي، وبالجنيه المصري تختلف الهواتف وتتفاوت، فهناك انفنيكس هوت 12820 جيجا بيت ب 5899 ج م.

وهناك جوال ريلمي جوال C53 ثنائيا شرائح الاتصال بذاكرة روم 256 جيجا وذاكرة رام 8 جيجا الجيل الرابع لون أسود قوي بإصدار الشرق الأوسط يشعر ب 8299 ج م

وهناك موبايل سامسونج جلاكسي M33 بنظام أندريد شبكة الجيل الخامس بسعر 13900 ج م، والأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة، وهناك عروض تعرض الشراء بالتقسيط، وهناك عروض بالشحن المجاني أيضا عروض بأسعار متفاوتة وقابلة للتفاوض في مصر وتتمحور حاليا حول 17000 جنيه مصري، و18000 جنيه مصري.

عيوب معالج سناب دراجون 888

يقدم معالج كوالكوم الجديد تقنيات الجيل السادس في الذكاء الاصطناعي أيضا حيث يتميز بأداء أفضل ثلاث مرات في الواط الواحد عما سبقه من تحديثات، ولكن برغم من تقنيات هذا الهاتف العالية، إلا أنه يشتمل على بعض العيوب، ولكن نسبتها قليلة إذا ما قورنت بغيرها من الأنواع، وإليكم التفصيل:

•  هاتف سناب دارجون 888 صنع بدقة عالية، وبسبب هذه الدقة حدثت بعض المشكلات التي تندرج تحت مسمى عيوب التقنيات الحديثة، فدقة تصنيع هاتف سناب دراجون 888 ب 5 نانومتر تسببت في مشكلات حرارية وسخونة الجهاز مع الاستعمال.

•  يفقد معالج سناب دارجون 888 بالنسبة للجرافيك جزءا كبيرا من تردداته في قليل وقت، لارتفاع الترددات، ولكن الأمر في الكثير من أنواع الهواتف لشيوعها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى