اخبار نجوم العرب
أخر الأخبار

ما سر أغنية حسام حبيب كدابة ولماذا غنتها شيرين عبدالوهاب؟

أغنية حسام حبيب كدابة

أغنية حسام حبيب كدابة ظهرت خلال الأسبوع الماضي، مما أثار الغضب لدى الفنانة شيرين عبدالوهاب خاصة بعد انفصال الطرفين رسميا وكأن كلمات الأغنية موجهة لها.

لكن ماذا حدث ولماذا حذفت إدارة يوتيوب الأغنية من على التطبيق، هذا ما سنعرفه من خلال تقريرنا اليوم.

أغنية حسام حبيب كدابة 

منذ أن اربتط بالفنانة شيرين عبدالوهاب وكثير ما تصدر الفنان حسام حبيب التريند، وأصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي، سواء بشأن الخلافات فيما بينهم أو عودتهم لبعضهم البعض في المرة الأول.

حتى الآن من غير المعروف هل لازالا منفصلين أم عادا مرة آخرى، فالشائعات تلاحقهم في كل مكان.

ما سبق لايقل إثارة عما حدث بعد أن خرجت أغنية حسام حبيب كدابة للنور، ومن الواضح أنها كانت موجهة لطليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، والتي حاولت استفزازه باختيارها للأغاني وحركات جسدها خلال حفل الليالي السعودية المصرية بدار الأوبرا المصرية.

والمثير في الأمر أن المنتج محمد شفيق إتهم الفنان بسرقة كلمات الأغنية، وتوعد باتخاذ كل الأجراءات القانونية ضد حسام حبيب، بعدها قام تطبيق تويتر بحذف الأغنية.

أغنية حسام حبيب كدابة

رد فعل مستفز من شيرين

اتهم الجمهور حسام حبيب بتوجيه كلمات الأغنية لشيرين، لكن كاتب الأغنية نفى هذه الاتهامات قائلًا أن أغنية حسام حبيب كدابة عمل معه منذ أكثر من عام أي قبل طلاق الفنان عن زوجته، والغريب أيضا أن شيرين قامت بغناء الأغنية في حفلها الأخير بلبنان.

وهى عادة ما تتبع نهج  الإستفزاز مع الجميع، ومعروف عنها أنها لاتستطيع السيطرة على انفعالاتها، وتخرج ما بداخلها من مشاعر دون وعي.

ماذا فعل حسام حبيب؟

قام الفنان حسام حبيب برد فعل غير متوقع عقب غناء شيرين لأغنيته الجديدة، حيث قام بإعادة نشر مقطع الفيديو الخاص بالفيديو على صفحته الخاصة دون أي تعليق بحدث واكتفى بوضع تعبير “قلب” وربما يدل ذلك على عدم وجود خلافات بالأساس بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى