ألعاب

أفضل 7 ألعاب بدون نت للايفون عام 2024

لا يمكن لأحد أن ينكر أن لعب ألعاب بدون نت للايفون مع العائلة والأصدقاء تمثل تجربة مثيرة ومليئة بالحماس والإثارة، حيث تتدفق الأدرينالين في الجسم وتنشط رغبتك في الفوز والتفوق، ومع ذلك يجب أن ندرك أن هذه التجربة قد تسبب لنا بعض مشاعر الإحباط أحيانًا، وذلك بسبب مشاكل مثل عدم استقرار الاتصال بالإنترنت، أو بطء الاتصال، أو حتى بسبب قدرات الهاتف المحدودة التي قد تعيقنا عن اللعب بسلاسة والفوز على خصومنا.

لا داعي للقلق، فهناك العديد من الألعاب المسلية والمثيرة والمليئة بالحماس، كل ما عليك هو البحث لمعرفة أفضل ألعاب الآيفون دون اتصال بالإنترنت لعام 2024.

ولكن ما رأيكم في أن نقدمها لكم على طبق من فضة؟ قمنا بالبحث عنها في عدة مصادر واخترنا لكم باقة من أروع الألعاب التي يمكنك لعبها بمفردك دون الحاجة لاتصال بالإنترنت، لقد جمعنا لكم قائمة تضم 7 ألعاب من أفضل وأقوى ألعاب الآيفون، فلنتعرف عليها سويًا.

7 ألعاب بدون نت للايفون 2024

نحن نأتي إلى مرحلة مهمة، وهي اكتشاف أفضل ألعاب دون نت للايفون عام 2024 التي يمكنك تحميلها مجانًا والاستمتاع بها بمفردك دون الحاجة لاتصال بالإنترنت.

1- لعبة Traffic Rider 

لعبة Traffic Rider

يوجد العديد من ألعاب السباقات المثيرة على نظام iOS، ولكن هناك عدة عوامل دفعتنا لأفضل بـ Traffic Rider على أي لعبة سباق أخرى.

اللعبة ذكية بشكل لافت للنظر، حيث تبدو وكأنها تمتلك عقلاً خاصاً يتحكم فيها، عليك تنفيذ حركات مناورة متعددة في مواقع مختلفة قبل الوصول إلى خط النهاية.

عندما تواجه سيارة تظهر فجأة في وسط الطريق، أو عندما تحتاج إلى الضغط بقوة على المكابح لتجنب حادث، يتوقف كل شيء على مهارتك في قيادة الدراجات النارية.

نظام التحكم في لعبة Traffic Rider ممتاز للغاية، حيث يمكنك زيادة السرعة، الفرملة، والانجراف ببراعة، ومع ذلك، لا يجب أن تتوقع أن تتجاوز جميع العقبات بسهولة.

هذا النوع من التحديات والإثارة يجعل اللعبة رائعة وممتعة، يمكنك التحكم في خانق السرعة يدويًا أو ضبطه على التسارع التلقائي، وتغيير حساسية المقود.

إن Traffic Rider تقدم تجربة رائعة بتحدياتها وخصائصها المختلفة التي يمكن تعديلها حسب رغبتك.

رابط تحميل اللعبة اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2024

2- لعبة FarmVille 2

لعبة 2 FarmVille

ليست FarmVille 2 لعبة جديدة، فقد تم إصدارها لأول مرة عام 2014 على متجر App Store، ومع ذلك، تظل واحدة من أفضل ألعاب بدون نت للايفون سنة بعد أخرى.

لماذا تحظى بكل هذه الشعبية؟ السبب ببساطة، فهي لعبة تسبب الإدمان وتمنحك شعورًا رائعًا بالرضا أثناء قضاء وقتك فيها.

تبدأ اللعبة بتوريث مزرعة أجدادك لك، وتجد العديد من الشخصيات المساعدة جاهزة لمساعدتك في كل خطوة، يتعين عليك اختيار المحاصيل والحيوانات والمباني المناسبة لمزرعتك، ثم تقوم بسقي النباتات وتغذية الحيوانات وتوفير الموارد الضرورية لبناء المباني.

مع كل خطوة تقدمها، ستكتسب الخبرة الضرورية لاستكشاف مجالات جديدة، مثل إرسال عمال المزرعة إلى الغابة لجمع الموارد اللازمة لمزرعتك، من الصعب تحديد FarmVille 2 في هذه الجملة القصيرة، ولكن يمكننا أن نؤكد لك أنك ستستمتع بأوقات ممتعة جدًا مع هذه اللعبة.

رابط تحميل اللعبة اضغط هنا.

3- لعبة Subway Surfers

لعبة Subway Surfers

عندما اشتريت هاتف iPhone، وقعت في غرام هذه اللعبة على الفور، رغم مرور وقت طويل، إلا أنني وجدت نفسي أقضي ساعات طويلة يوميًا في لعبها، مغفلاً تمامًا عن كل شيء آخر في حياتي.

هناك سبب منطقي ومقنع لهذا الإدمان، سألخص تجربتي بسرعة: تقوم بالركض والقفز فوق القطارات والسكك الحديدية لتهرب من الشرطة، ويجب عليك جمع أكبر قدرًا ممكنًا من العملات الذهبية في طريقك.

في كل مستوى، تواجه ثلاثة تحديات يجب عليك تجاوزها لفتح المستوى التالي والحصول على شخصيات وزيات جديدة، بالإضافة إلى العديد من المكافآت الأخرى الممتعة.

ستعشق ركوب الصاروخ في الهواء وارتداء الحذاء العالي الذي يمكنك من القفز عالياً للهروب من الضابط والبساط الهوائي.

أما أفضل ميزة في هذه اللعبة فهي اهتمام المطورين بتحديثها بانتظام كل أسبوع أو أسبوعين على الأكثر، وتضمن هذه التحديثات بلدة جديدة بالكامل وشخصيات جديدة وتحديات مثيرة أكثر.

بالتأكيد، إنها واحدة من أفضل ألعاب بدون نت للايفون iOS التي ننصحك بتجربتها، ستقضي وقتًا رائعًا معها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت على الإطلاق.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.

4- لعبة Brothers in Arms 3

لعبة Brothers in Arms 3

هل كنت تستمتع بلعب ألعاب الحروب العالمية؟ إذاً، لقد كانت لديك تجربة مع لعبة الحروب الشهيرة Brothers in Arms التي كنا نستمتع بها في أيام الصغر على أجهزة الحاسب الشخصي.

الآن، بعد فترة طويلة من الانتظار، جاءت النسخة الثالثة والأخيرة من اللعبة وأصبحت متاحة على نظام iOS.

تأتي هذه النسخة بكل قسوة ووحشية تلك الحقبة التي عاشتها، ولا داعي للقلق، يمكنك الاستمتاع باللعبة دون الحاجة لاتصال بالإنترنت، مما يعني أنه يمكنك لعبها في أي مكان وزمان تشاء.

بالنسبة لقصة اللعبة، تجسد دور جندي في جيش النورماندي يواجه المجندين الألمان، ومع كل مرحلة يمكنك ترقية أسلحتك لمواجهة المعدات الثقيلة والجيوش الأكثر خطورة.

تمتلك مجموعة من الجنود الأصدقاء الذين يمكنك توجيههم للفوز على الأعداء، يجب عليك في بعض المراحل مواجهة الأعداء وجهاً لوجه، وفي أخرى يجب عليك التسلل والانقضاض عليهم بمفاجأة.

يجب عليك التفكير بذكاء وتوخي الحذر، لأن خطوة واحدة خاطئة قد تؤدي إلى خسارة كتيبتك بالكامل.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.

5- لعبة Swamp Attack

لعبة Swamp Attack

تجربة ممتعة ومضحكة وخفيفة وشيقة ورائعة تنتظرك! لكننا لم نعبِ لها حقها بالثناء، ستجد نفسك مسترخيًا أمام منزلك الجميل المطل على بستان مائي، وفجأة تظهر لك مجموعة من الزومبي الشرسة التي تهدف للاستيلاء على بستانك.

لا خيار أمامك سوى استخدام أسلحتك وإظهار اللارحمة لحماية منزلك، ستواجه 30 نوعًا مختلفًا من الزومبي، بما في ذلك التماسيح العملاقة والسلاحف المفترسة وقنادس البحر الضخمة وغيرها الكثير.

هناك 300 مستوى مختلف ينتظرك، وأكثر من 30 سلاح يمكنك فتحها واستخدامها.

تتميز عناصر التحكم في اللعبة ببساطتها وإثارتها، وتتميز اللعبة أيضًا برسومات جرافيكية مميزة.

عند بدء اللعب، ستوجهك اللعبة من خلال إرشادات تعليمية قصيرة لتعريفك بالطريقة الصحيحة للعب، ثم يمكنك التنقل إلى القائمة الرئيسية للاختيار من بين خيارات اللعب وزيارة المتجر وضبط الإعدادات.

إنها وسيلة رائعة لقضاء وقت فراغك على هاتفك الآيفون في أي مكان دون الحاجة لاتصال بالإنترنت، ونوصيك بالتجربة، فستجد نفسك سريعًا تعشقها.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.

6- لعبة Cooking Craze

لعبة Cooking Craze

ربما تتساءل لماذا أقوم بتثبيت تطبيق مثل هذا على هاتفي؟ الإجابة تعتمد على الشخص الذي تسأله والسبب وراء ذلك. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب بدون نت للايفون iOS التي تستحق التجربة.

فإن لعبة Cooking Craze هي خيار رائع للاستمتاع بها وقضاء وقت ممتع، تماماً مثل PUBG و Fortnite وغيرها، إنها لعبة طبخ تقدم تجربة مشوقة تشبه تجربة الطهي في المطاعم التي نزورها يومياً.

في البداية، اللعبة ممتعة وتحتاج إلى السرعة والمهارة، ستجد نفسك تقضي ساعات أمامها يوميًا، تجسد دور طاهيًا يتنقل بين المطاعم في عدة بلدان، حيث تواجه مهامًا مختلفة وتخدم زبائن مختلفين.

على سبيل المثال، في نيويورك، ستجد زبائن يحبون الكعك، ثم يطلبون منك إعداد أطباق البرجر، تتزايد التحديات مع الوقت، حيث يجب عليك تلبية المزيد من الطلبات في وقت أقل.

بشكل عام، اللعبة وسيلة رائعة لقضاء الوقت، خاصة لمحبي الطهي في المنزل.

تحميل اللعبة اضغط هنا.

7- لعبة Asphalt 8

لعبة Asphalt 8

من الصعب أن تجد شخصًا لا يهوى ألعاب سباق السيارات، ولكن عندما يتعلق الأمر بسلسلة Asphalt المذهلة، فإن الأمر يأخذ منحى مختلف تمامًا.

لعبة Asphalt 8 هي لعبة سباق أوركيد ممتعة متوفرة على الآيفون، تتميز بالكثير من الطيران والقفزات العالية في الهواء.

تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من السيارات التي يجب عليك فتحها، بالإضافة إلى العديد من الطرق والمسارات الرائعة التي يمكن استكشافها، ميزة القفز الجديدة في هذا الإصدار تضيف عنصرًا من الإثارة، وتنفذ بشكل رائع وبميكانيكية متقنة تجعل كل سباق ممتعًا ومثيرًا.

بالرغم من أنها ليست على مستوى الواقعية الفيزيائية والتحكم في العالم الحقيقي كما هو الحال في ألعاب السباقات الأخرى، إلا أنها تعتبر وسيلة ممتعة ومسلية لقضاء الوقت الفارغ.

يتيح نظام التحكم الافتراضي في اللعبة للاعب التحكم في اتجاه السيارة عن طريق الميل إلى اليمين أو اليسار، مع دائم تشغيل دواسة الوقود.

يمكن ببساطة لمس الجانب الأيمن من الشاشة لاستخدام النيتروجين والجانب الأيسر لاستخدام المكابح، مما يجعل الفرملة غير ضرورية حتى في الممرات الضيقة، بهذه الطريقة رائعة لتنفيذ الانجرافات في المنعطفات الضيقة والمنحنيات الحادة.

يمكنك أيضًا ضبط مستوى الحساسية من إعدادات اللعبة لتجربة سباق مثيرة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

وبذلك قد ذكرنا أفضل 7 ألعاب بدون نت للايفون 2024، وكل لعبة منهم بالصورة الخاصة بها مع ذكر رابط تحميل اللعبة لكي تتمكن من تنزيلها بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى