ألعاب

ألعاب مع الأصدقاء على النت لعام 2024

أحد أكبر مزايا اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت هو القدرة على التواصل معهم، بعض النظر عن مكان وجودهم في العالم، حيث ببضع نقرات فقط، يمكنك حينها الانضمام إلي غرفة لعب افتراضية في أي لعبة تختارها وبدء اللعب معًا، حيث يجعل هذا الأمر بقاء التواصل مع الأصدقاء أكثر سهولة، ولفترة أطول بعيدًا عن الملل، لذلك سوف أذكر في هذه المقالة أفضل ألعاب مع الأصدقاء على النت.

أفضل ألعاب مع الأصدقاء على النت

هناك مجموعة لا حصر لها من الألعاب عبر الإنترنت المتاحة لك ولأصدقائك للاستمتاع بها معًا، حيث سواء ان كنت تفضل الألعاب التنافسية أو اللعب التعاوني، هناك كل ما تفضله، لذا لنذكر البعض منهم.

 

1- Golf Battle

Golf Battle
Golf Battle

لعبة Golf Battle، هي لعبة شهيرة تجمع بين الرياضة التقليدية للجولف واللعب الجماعي الحماسي، حيث تقدم اللعبة تجربة ألعاب فريدة وتنافسية تمكنت من جذب انتباه عشاق الجولف واللاعبين العاديين على حد سواء.

تعتمد فكرة اللعبة على شئ بسيط ولكنه جذاب، حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم في مباريات الجولف من الملاعب التحديثية، ويكون الهدف هو إدخال الكرة إلى الحفرة بأقل عدد من الضربات، بالإضافة إلى أنه يمكنك اللعب مع 5 من اصدقائك عن طريق ربط اللعبة بحساب الفيسبوك.

بشكل عام لعبة Golf Battle، هي لعبة ممتعة و إدمانية تقدم نظرة جديدة على رياضة الجولف، مع وقت تسلية ممتع.

 

2- Gartic phone

Gartic phone
Gartic phone

لعبة Gartic phone، هي لعبة رسم وتخمين جماعية عبر الإنترنت، حيث تحظي بشعبية كبيرة جدًا، بالإضافة أنها قد احدثت ثورة في عالم الألعاب، حيث تقدم هذه اللعبة بطريقة ممتعة وإبداعية للعب، ويمكن للاعبين تحدي مهاراتهم في الرسم والتخمين.

فكرة اللعبة بسيطة للغاية ولكنها حماسية، حيث يبدأ اللاعبين بالانضمام إلى غرفة افتراضية مع الأصدقاء، وحينها تقوم اللعبة بمنح أحد اللاعبين كلمة معينة، وحينها يحاول اللاعب أن يوضح هذه الكلمة من خلال الرسم، حينها يكون الفائز الذي استطاع تخمين الرسمة بطريقة صحيحة، وتستمر هذه الدورة حتي يكون لدى جميع اللاعبين دورهم في الرسم والتخمين.

والجانب الأكثر تميزًا في اللعبة، أن الغرفة الافتراضية يمكن ان تضم 30 لاعب في نفس الوقت، وهذا يجعل اللعبة أكثر متعة وحماسة.

 

3- Among us

Among us
Among us

لعبة Among us، استحوذت هذه اللعبة على انتباه العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، حيث أن اللعبة أصبحت خيارًا شهيرًا بين اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة لعبة ممتعة وشيقة.

تعتبر فكرة اللعبة، أن اللاعبين هم أفراد طاقم على متن سفينة فضائية، يعملون معًا لإكمال المهام والحفاظ على أنظمة السفينة، وعلى الرغم من ذلك يوجد بين أفراد طاقم السفينة مجموعة يهدفون إلى تخريب السفينة، والقضاء على طاقم السفينة.

أحد أهم العناصر التي تجعل اللعبة أكثر حماسية، هو عنصر الثقة والخيانة، حيث يجب على اللاعبين الاعتماد على مهارات المراقبة لتحديد من يكون العدو ومن لا، أجواءها غير اي لعبة، حيث يبقى اللاعبين في حالة تأهب، مما يجعل كل جولة تجربة فريد وحماسية، كانت هذه تالت لعبة من ألعاب مع الأصدقاء على النت.

4- SKY: Children of light

Children of light
Children of light

لعبة SKY: Children of light، هي لعبة مذهلة تأخذ اللاعبين في رحلة سحرية عبر عالم خلاب ملئ بالدهشة والجمال، حيث تقدم تجربة فريدة ومغامرات مميزة.

يعد عالم اللعبة ساحرًا ومتصلًا بشكل واسع، حيث يمكن للاعبين استكشاف غابات خضراء وجبال شاهقة وآثار قديمة، وكل هذه الاشكال مرسومة بتفاصيل رائعة وألوان زاهية تضفي لمعة خاصة للعبة، بالإضافة إلى ذلك تتيح اللعبة للاعبين استكشاف 7 عوالم مختلفة مذهلة في مملكة السماء، مع الموسيقى الساحرة، وأيضًا يمكنك اختيار شخصيتك كما تريد وترغب، وخوض الكثير من الأحداث التي يجعلك لا تشعر بالملل، ويجب التعاون بينك أنت وأصدقائك حتى تتمكنوا من اكتشاف المزيد من اللعبة.

5- Krunker

Krunker
Krunker

لعبة Krunker، هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول، وأيضًا ذات وتيرة سريعة وحماسية، حيث تقدم تجارب عديدة للاعبين حماسية، من خلال أسلوب لعب بسيط رسومات حية ومجموعة واسعة من خيارات التخصيص.

يمكن للاعبين في لعبة krunker، إنشاء شخصياتهم الفريدة، والاختيار من مجموعة واسعة من الجلود والإكسيوارات لأسلحتهم، وحتي يمكنك إنشاء خرائط مخصصة لك، وهذا يجعلك تتالق في اللعبة باختياراتك.

بالإضافة إلي أن اللعبة تتمتع ب 19 وضع مختلف للعب، اللعبة تتميز بواجهة بسيطة، ويمكن دعوة 9 أشخاص من اصدقائك للعب معك في نفس الوقت.

6- Board Game Arena

Board Game Arena
Board Game Arena

تعتبر ألعاب Board Game Arena، منصة عبر الإنترنت شهيرة، تقدم مجموعة واسعة من الألعاب اللوحية يمكن للأصدقاء من جميع أنحاء العالم لعبها.

ومن مميزاتها الرئيسية، هي مكتبتها الواسعة التي تحتوي على أكثر من 400 لعبة متاحة، ومتنوعة بين الحديثة والقديمة، و ألعاب كلاسيكية مثل لعبة الشطرنج والدمنة، والحديثة من كاركاسون، بالإضافة إلى الواجهة السهلة الإستخدام على المنصة تجعل من السهل العثور على الألعاب والانضمام إليها، وأيضًا يمكن للاعبين إنشاء غرف خاصة للعب مع الأصدقاء.

بشكل عام تعد Board Game Arena، منصة رائعة لهواة الألعاب عبر الإنترنت، والذين يبحثون عن ألعاب يمكن لعبها مع اصدقائهم عبر الإنترنت، وكانت هذه اللعبة ال 6 من ضمن ألعاب مع الأصدقاء على النت.

7- Caton

Catan
Catan

لعبة Caton، هي واحدة من أكثر الألعاب اللوحية شهرة وشعبية في العالم، حيث منذ إصدارها عام 1995 حققت حينها شعبية كبيرة وحصدت العديد من الجوائز.

تدور فكرة اللعبة، حول بناء مستوطنات وتجارة الموارد في جزيرة خيالية، حيث يقوم اللاعبين بجمع الموارد مثل الخشب والطوب والحديد والحبوب، ثم يستخدمون هذه الموارد في بناء مستوطنات وطرق وطرق ومدن، والهدف من هذه اللعبة هو جمع أكبر عدد من النقاط من خلال بناء المستوطنات وتطويرها.

وما يميز اللعبة أكثر، أنها لا تحتاج إلي تنزيل أو اشتراك، بل كل ما عليك فعله للعب هذه اللعبة، هو الذهاب الى الموقع وإنشاء غرفة لك ويسمح بثلاثة فقط من اصدقائك، ومن ثم مشاركة الرابط معهم للانضمام وبدأ العب.

بشكل عام، يعد لعب الألعاب مع الأصدقاء عبر الإنترنت وسيلة ممتعة ومريحة للبقاء على اتصال مع اصدقائك والاستمتاع كذلك، وخلق ذكريات دائمة مع أشخاصك المفضلة، وذكرت لكم 7 ألعاب مع الأصدقاء على النت، لذا هيا اختر واحدة من الألعاب المقترحة في المقال وتواصل مع اصدقائك وابدأ اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى