اخبار نجوم العرب

“تعذيب الفنان حلمي بكر ” قصة الأخبار المنتشرة عن الموسيقار الكبير

الفنان حلمي بكر

عادت أخبار الفنان حلمي بكر للصدارة مرة أخرى، خاصة بعد مرضه الشديد وبدأ الشباب يبحثون عن أخبار الموسيقار الكبير الذي لطالما أتحف الآذان بموسيقاه الجميلة.

أخبار نجوم العرب سيرصد لكم بالتفصيل كافة التفاصيل، وما حدث خلال الساعات الماضية، كذلك حقيقة الأخبار المنتشرة حول اختطافه وتعذيبه من قبل أشخاص مقربين له، وما هى حقيقة مرضه التي جعلته لايقدر على الحركة ويصاب بكل هذا الضعف؟.

الفنان حلمي بكر 

يهتم جمع كبير من الفنانيين بمتابعة الحالة الصحية ل الفنان حلمي بكر، خاصة بعد أن فقد القدرة على الحركة ويلازم الفراش أغلب الوقت، أو يجلس على كرسي متحرك.

وكانت أخبار مرض الفنان قد انتشرت خلال العام الماضي، ونادى بالعلاج على نفقة نقابة الفنانيين وبالفعل استجاب له النقيب حينها وتحسنت حالته وخرج من المستشفى، لكن ما لبث أن تدهورت صحته مرة آخرى.

ومؤخرًا، قال نقيب الفنانيين مصفى كامل أن “بكر” يعيش في وضع حرج جدًا، وأنه لايستطيع الوصول له منذ شهرين، وحاول الاتصال به هاتفيًا أكثر من مرة ولم يستطع أن يسمع صوته، بمعنى أن المحيطين به يمنعون عنه الاتصالات الخارجية، وأضاف مصطفى كامل أنه على الرغم من أنه يعيش في المنزل الملاصق لمنزل الموسيقار الكبير إلا أنه لايستطيع لقائه، لأن العائلة تمنع عنه الزيارات بحجة سوء حالته الصحية.

ضرب وإهانة وتعذيب 

في الوقت نفسه كشفت المطربة “نادية مصطفى” عن المأساة التي يعيشها “بكر” وأنها تملك تسجيلات تدل على صدق حديثها، وقالت نادية مصطفى أنها كانت تزور الموسيقار في المستشفى كثيرا بوجود زوجته، وعندما خرج منها كانت تزوره في المنزل وفجأة انتقل من منزله بحدائق الأهرام للمهندسين، بعد ذلك تفاجئت أنه تم نقله لمنزل لايليق به بأرياف محافظة الشرقية.

 

 

الفنان حلمي بكر
الفنان حلمي بكر

ليس ذلك فقط بل خرج نجل الفنان حلمي بكر يتحدث عن حالة والده الصحية وأنها متدهورة لأبعد حد وأن عمومته اتصلوا به هاتفيًا، حتى يعود لمصر في أسرع وقت، لأن والده يعيش أيامه الأخيرة، كما أشار إلى سوء المعاملة التي يتلقاها الموسيقار من زوجته الحالية مما أثر على حالته النفسية، وذلك بعد أن طردته من شقته بالمهندسين وتركته بالأرياف وقطعت عنه الاتصالات الهاتفية، مشيراً لما قالته الفنانة نادية مصطفي التي قالت أنها جاءتها رسائل تفيد بتعذيب حلمي بكر على يد أشخاص على علاقة بزوجته الحالية.

أزمة حلمى بكر الصحية 

جدير بالذكر أن الموسيقار يعاني منذ فترة طويلة من المرض

هذا المرض متمثل في علامات كبر السن والاحتباس الزائد للمياه في جسده ومشاكل كبيرة بالكلى.

مما جعله غير قادر على مواصلة حياته بشكل طبيعي،.

وكانت حالته الصحية قد تحسنت بإحدى الفترات بعد أن دخل المستشفى لتلقي العلاج.

لكن سرعان ماتدهورت مرة آخرى، وأشارت أصابع الاتهام لزوجته الحالية أنها السبب في ذلك رغبة منها في الاستيلاء على أمواله.

 

من هو حلمي بكر؟

  • ولد في ديسمبر عام 1937بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة.
  • كان أبيه يعشق الموسيقى وتعلم مبادئ هذا الفن على يديه.
  • كانت بدايته مدرس موسيقى، ثم دخل الجيش لأداء الخدمة العسكرية، حينها كانت الفنانة وردة تُحي إحدى الحفلات الغنائية بالجيش فسمعت ألحانه وقررت تقديمه لمدير الإذاعة المصرية.
  • بعد ذلك قدم الفنان حلمي بكر العديد من الألحان والمسرحيات الغنائية مثل سيدتي الجميلة، موسيقى في الحي الشرقي، حواديت.

حياته الشخصية 

كانت حياة الفنان مليئة بالكثير من المغامرات النسائية المثيرة وتزوج من 9 نساء أشهرهن:

  • الفنانة المصرية سهير رمزي
  • ومن بعدها علية التونسية
  • ثم ابنة خالة الفنانة أصالة
  • الزيجة التالية كانت من شقيقة الفنانة شويكار.
  • وزوجته الحالية التي تسمى “نارمن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى