برامج

تحميل برنامج ميزان الذهب للاندرويد

تحميل برنامج ميزان الذهب للاندرويد

هل تعلم أنه يمكنك الآن تحويل هاتفك الذكي إلى ميزان رقمي حساس لوزن الذهب والفضة؟ يبدو الأمر غريبًا، لكن هذا الأمر ممكن حقًا من خلال تحميل برنامج ميزان الذهب للاندرويد على نظام التشغيل Android، ستحصل على ميزان إلكتروني فريد من نوعه يطرح لأول مرة في عالمنا العربي يمكنك استخدامه لوزن المجوهرات والأشياء الخفيفة، يمكنك تنزيل التطبيق الآن بصيغة APK .

تحميل برنامج ميزان الذهب للاندرويد
تحميل برنامج ميزان الذهب للاندرويد

كل ماتريد معرفته عن ميزان الذهب للاندرويد

التطبيق المعروف باسم ميزان الذهب للاندرويد Digitale scale pro”، يعد من التطبيقات المدفوعة في متجر بلاي، حيث يصل سعره إلى حوالي 4.24 دولار ولكن، يمكنك الآن تنزيله بشكل مجاني تمامًا من خلال الرابط المتوفر أسفل هذه التدوينة بصيغة APK. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة قسم التطبيقات في هذا الموقع لاستكشاف المزيد من التطبيقات الرائعة والمجانية، مثل تطبيق المتجر الصيني وتطبيق الكيبورد الاحترافي وغيرهما.

والآن، سنبدأ في شرح تطبيق “ميزان حساس للذهب والمجوهرات”، المعروف أيضًا بإسم “Digitale scale pro”. يعتمد هذا التطبيق على المستشعرات الموجودة في الهواتف الذكية لتحديد وزن الأشياء ولكن، في هذا التطبيق، ستتمكن من وزن الأشياء الخفيفة التي يكون وزنها دون خمسة عشر غرامًا تقريبًا، إذ يكمن الغرض الأساسي من إنشاء هذا التطبيق في وزن المجوهرات المصنوعة من الذهب والفضة، بالإضافة إلى الأشياء الخفيفة الأخرى. ويمكنك استخدامه بشكل شخصي في العديد من الأمور المتعلقة بحياتك اليومية.

تنزيل برنامج ميزان الذهب

الطريقة التي تقوم بها بتحميل التطبيق بسيطة للغاية كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط المرفق لتنزيل برنامج “ميزان الذهب” مباشرة بصيغة APK. يعتبر هذا التطبيق واحدًا من أفضل تطبيقات الميزان الإلكتروني لأجهزة Android، والذي سيحول هاتفك الذكي إلى ميزان حساس يمكنك استخدامه في العديد من المهام اليومية إذا كنت مهتمًا بذلك، فلا تتردد في تحميل هذا التطبيق الرائع.

كيفية استخدام تطبيق ميزان الذهب

أولا قم بتحميل وتنزيل برنامج ميزان الذهب وتنصيبه على هاتفك ، ثم ضع الهاتف في حالة توازن ، وذلك باحضار قطعة من القماش او من الخشب او غيرهما ومن ثم وضع الهاتف عليها بحيث يكون في المنتصف ويكون الهاتف مقسما الى نصفين كل نصف منه يمثل كفة الميزان، ثم قم بوضع اي قطعة معدنية في اعلى الهاتف فوق المستشعرات الموجودة بجانب الكاميرا الامامية ومن ثم يمكنك وضع اي شي ترغب في معرفة وزنه في الجهة الثانية من الهاتف والضغط على زر Calibrate ليقوم البرنامج باظهار وزنه التقريبي .

افضل برامج تحويل الهاتف الى ميزان للاندرويد والايفون

  • يمكن أن يساعدك تحميل ميزان الهاتف الموجودة في هذه القائمة في قياس الأشياء الصغيرة بالجرام
  • لا تضع أشياء ثقيلة على شاشة هاتفك، وإلا فسيؤدي ذلك إلى إتلاف هاتفك الذكي
  • ستمنحك هذه التطبيقات فكرة تقريبية عن الوزن، استخدم دائمًا منشفة أو ورقة على شاشتك قبل قياس الوزن.

1- برنامج 3 Grams Free Digital Scales App & Weight Converter

هل ترغب في العثور على أفضل تطبيق ميزان الذهب لهاتفك المحمول؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإليك التطبيق الذي تبحث عنه. يتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني تمامًا، ولكنه يحتوي على بعض الإعلانات التي يمكنك إزالتها عن طريق شراء الإصدار المميز.

يمكنك العثور على هذا التطبيق على منصة الأندرويد. وما يميز هذا التطبيق هو إمكانية استخدام كاميرا هاتفك لقياس وزن الأشياء بدقة نسبية، مما يتيح لك عرض القراءات بسهولة وتحويلها بسرعة إلى وحدات أخرى.

2- برنامج Weight Scale Estimator

هذا التطبيق يمكنه تقدير الوزن باستخدام هاتفك، حيث يمكنه تقدير الوزن بين 10 و 500 جرام / 0.22 و 1.102 رطل / 0.4 و 17.64 أوقية. يمكنك استخدامه لوزن السوائل والتوابل، أو حتى لمراقبة الوزن أثناء طهي الطعام، وإذا كنت تشعر بالقلق بشأن خدوش الهاتف، يمكنك وضع منشفة ورقية على شاشتك لحمايتها.

3- برنامج Sensoscale Lite digital scale

Sensoscale Lite هو مقياس رقمي يوفر الراحة والدقة في قياس أجزاء الطعام والمكونات وأي مواد صغيرة أخرى يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتقنية المستشعر الموثوقة، مما يجعله الرفيق المثالي للمهتمين بالصحة أو لأولئك الذين يعملون في مجال الطهي يقدم Sensoscale ميزات كثيرة مثل تحويل الوحدات وعرض الوزن القابل للتعديل وخيارات المعايرة المتقدمة. وبالرغم من ميزاته الأساسية، إلا أن التطبيق يضمن قياسات دقيقة وفورية مع احتلال مساحة صغيرة على هاتفك. سواء كنت طباخًا منزليًا أو خبازًا أو مجرد شخص يتبع حمية، يسهل عليك Sensoscale Lite مراقبة وإدارة طعامك بسهولة ويسر.

4- تطبيق Truck Scale Calculator

تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لمساعدة سائقي الشاحنات في تحليل وزن محاورهم. إنه مصمم للمنصات التي تتألف إما من 3 محاور أو 4 محاور يمكنك أيضًا قياس القراءات من منصة قصيرة أو منصة طويلة. يتم عرض الأوزان التي تتجاوز الحدود المعينة مسبقًا باللون الأحمر، مما يسهل فهمها بسرعة.

5- برنامج Kitchen Scale Simulator Pro

يساعدك هذا التطبيق على الطهي لأنه يمكنك قياس أي طعام تقريبًا في مطبخك باستخدام هذا التطبيق. إنه سهل للغاية ومريح ،كل ما عليك فعله هو وضع الطعام على شاشة هاتفك ، وسيتم عرض الوزن على الشاشة ،يعمل هذا التطبيق بشكل جيد على جميع هواتف الاندرويد. إنه مثالي لقياس وزن الأشياء الصغيرة بالجرام.

6- تطبيق Precision Digital Scale

قم بوضع أي شيء على شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي واستخدم برنامج تحويل الموبايل إلى ميزان الرائع هذا لقياس الوزن بسهولة. ستحصل على فكرة تقريبية عن الوزن، حيث يعتبر ميزان الجرام للأندرويد هذا مجانيًا ويتميز بميزات مذهلة، واحدة من النقاط السلبية لهذا التطبيق هي عدم توفر ميزة المعايرة.

تحميل برنامج كشف الذهب للكمبيوتر

  • ينبغي التأكيد على أن برنامج كشف الذهب للكمبيوتر يتطلب وجود حساس خاص أو جهاز استشعار معين ليعمل بكفاءة يتم استخدام هذا الحساس عادةً لاكتشاف المعادن وغالبًا ما يكون منفصلًا عن الجهاز الرئيسي، ويتم توصيله بالبرنامج عبر البلوتوث أو تقنية الواي فاي Wi-Fi.
  • تأتي معظم أجهزة كشف الذهب التصويرية مع برنامج أو تطبيق يمكن تثبيته على الكمبيوتر أو اللابتوب أو التابلت، ويتم استخدام البرنامج لتحليل البيانات المسجلة بواسطة المجسات المرافقة للجهاز.

لمعرفة المزيد عن الخدمات التي يقدمها موقع نجوم العرب يمكنك الضغط علي هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى