اخبار نجوم العرب

ماذا حدث ل مسلسل محمد رمضان 2024..المخرج يكشف تفاصيل مثيرة

مسلسل محمد رمضان 2024

يبحث الكثيرون عن مسلسل محمد رمضان 2024، وذلك بناءًا على التوقعات بوجود جزء ثاني لمسلسل جعفر العمدة، وهذا ما أكده المخرج محمد سامي وبعض الفنانيين المشاركين في العمل.

مسلسل محمد رمضان 2024 

كان الفنان محمد رمضان قد حسم الجدل بشأن مشاركته في السباق الرمضاني 2024 والذي سيبدأ بعد أسبوعين على الأكثر.

وقال رمضان في  حسابه الرسمي على منصة إكس أنه لن يشارك هذا العام بأي عمل فني، حيث سأله أحد متابعيه الذي قال له “ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة” فرد الفنان الشهير ” لو قصدك مسلسل مفيش”.

وكان من المتوقع أن مسلسل محمد رمضان 2024 تحت اسم جعفر العمدة 2 بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وحاز على ملايين المشاهدات من كل أنحاء الوطن العربي خلال شهر رمضان 2023 وبعد انتهاء الشهر الكريم.

سر غياب المسلسل هذا العام 

على الرغم من التحضيرات الكبيرة والاستعدادات للتصوير، إلا أن طاقم عمل مسلسل جعفر العمدة 2 قد صدم الجمهور بأنه خارج السباق الرمضاني، ومن المعروف أن مسلسلات محمد رمضان تحقق مشاهدات عالية، بغض النظر عن القصة أو الحبكة الدرامية.

مسلسل محمد رمضان 2024 
مسلسل محمد رمضان 2024

محمد سامي يكشف السر

  • عقب انتشار خبر خروج المسلسل من المنافسة هذا العام، اهتمت وسائل الإعلام لمعرفة السبب الحقيقي من خلال سؤال أبطال العمل أو المخرج.
  • وكشفت الفنانة مي كساب عن أن العمل لن يعرض هذا العام،  لأن
  • المخرج محمد سامي غير راضٍ عن الورق، أي أنه غير مقتنع بالسيناريو الخاص بجعفر العمدة 2.
  • ما سبق يتفق مع تصريحات المخرج محمد سامي شخصيًا، الذي أكد على أن نجاح الجزء الأول من المسلسل يضعهم في مأزق بضرورة نجاح الجزء الثاني، وأن
  • يكون في نفس المستوى، قائلًا أن من يعمل بإخلاص يكرمه الله، وبالتالي من المتوقع أن يكون الجزء الثاني من المسلسل في 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى