الذكاء الاصطناعي
أخر الأخبار

ميزة AI Portrait في Xiaomi 14

إن إضافة نفسك إلى صور الذكاء الاصطناعي أمر لا يصدق، لكنه قد لا يتوقف عند هذا الحد

ميزة AI Portrait في Xiaomi 14

من جهة إنشاء الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي  فهي ليست جديدة، ولكن  أن تكون قادر على إضافة نفسك، إلى أي صورة خيالية يمكنك أن تحلم بها، فقد يكون لدى Xiaomi الميزة المناسبة لك مع ميزة AI Portrait في Xiaomi 14.

من الرائع إلى حد ما أن نرى صور الذكاء الاصطناعي تأخذ تلك اللمسة الشخصية، ولكن في الوقت نفسه، يكون التفكير في الاحتمالات أمرا مرعبا نوعا ما .

تم الكشف عن AI Portrait في MWC 2024 وسيتم إطلاقه في سلسلة Xiaomi 14. الغرض الصريح من هذه الميزة هو استخدام صورك الخاصة لإنشاء نموذج ذكاء اصطناعي مصمم ليكون نسخة واقعية من صورك. أو شخص تعرفه. بشرط أن يكون لديك 20 صورة على الأقل للموضوع، يمكنك إنشاء نموذج ذكاء اصطناعي لاستخدام الميزة.

باستخدام هذا النموذج في متناول اليد، يمكنك توجيه رسالة إلى AI Portrait، مثل “جبل ثلجي” أو “على الشاطئ”. سيقوم الذكاء الاصطناعي التوليدي في هاتف Xiaomi 14 بعد ذلك بإنشاء سلسلة من الصور لتختار من بينها، مع نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بك في الأمام والوسط.

يوجد أيضا منشئ صور AI عام على الهاتف، يشبه منصات مثل Dall-E. في هذه يمكنك اختيار نموذج عام للذكور أو الإناث الذي سيظهر في الصور التي تم إنشاؤها.

إقرأ أيضا : Google Gemini: نموذج الذكاء الاصطناعي المتقدم من جوجل

ميزة AI Portrait في Xiaomi 14
ميزة AI Portrait في Xiaomi 14

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى